العلوم الباطنية والاسرار الخفية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العلوم الباطنية والاسرار الخفية

جلب الحبيب،جلب وتهييج،جلب الحبيب بالقرآن،جلب الحبيب بالنظر،جلب الحبيب في ساعة،جلب الحبيب بسرعة،جلب الرزق،جلب المحبة،جلب وتهييج،جلب وتهييج سريع جدا،جلب وتهييج للمبتدئين،جلب وتهييج النساء،جلب الحبيب بالنظر،جلب وتهييج ومحبة،جلب الحبيب بالقرآن مجرب،جلب الحبيب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
للتواصل يرجى الكتابه ل بريدنا kahir.asahara@yahoo.com نحذر السادة والسيدات من النصاب صاحب منتدى العلوم الباطنية والاسرار الخفيةwww.albatine.com لمعروف بشيخ الاسرار الباطنية والمهدي الرحالي الادريسي.مغربي الجنسية .فنان تشكيلي .يسافر كثيرا لامريكا ويستقر في بريطانيا والمانيا وهده صورته الحقيقية حصلنا عليها بريق الناشف ومصاريف لي خسرناها .حتى تضهر حقيقة هدا الماكر واسمه الحقيقيخالد الرهوات khalid rhouat

الاخوة الاعزاء بارك الله فيكم انا ابو حاتم كنت عضو مسجل في منتدى ذلك النصاب المهدى الرحالي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابوحاتم
روحاني جديد
روحاني جديد

اقامتك حاليا: : تونس
كيف تعرفت علينا: : عن طريق فضيحة المهدي النصاب

الاخوة الاعزاء بارك الله فيكم انا ابو حاتم كنت عضو مسجل في منتدى ذلك النصاب المهدى الرحالي Empty
مُساهمةموضوع: الاخوة الاعزاء بارك الله فيكم انا ابو حاتم كنت عضو مسجل في منتدى ذلك النصاب المهدى الرحالي   الاخوة الاعزاء بارك الله فيكم انا ابو حاتم كنت عضو مسجل في منتدى ذلك النصاب المهدى الرحالي Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2014 11:52 am

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يسرني كثيرا الانضمام الى هذا المنتدى المحارب للفساد .... ولرفع معناويات الاخوة ان الخير لا يزال وهو باق الى يوم القيامة والناس الصادقة لايزالون ولكنهم للاسف قليلون جدا و مع ذلك لا يزالون....فلنستعن بالله ونكون اهلا للثقة واجرنا على الله وليكن هذا المنتدى اصدق المنتديات على الاطلاق ...نعلم فيه ما تعلمنا ونتعلم ما جهلنا واسال الله ان يسدد خطانا لان اصحاب السوء تعاقدوا مع الشيطان فسوف لن يتركونا...فشدوا الرحال واعدوا العدة وعلى الله الاتكال سوف ننتصر ان شاء الله ما دمنا على الحق..وبما اني باطني من فضل ربي فاعذروني ان قلت لكم اني اشم رائحة بعض الثعالب مندسين في هذا المنتدى وانا على يقين ان شاء الله سيكشف امرهم.
تحياتي لكم جميعا وسدد الله خطاكم
اخوكم في الله ابو حاتم
كمال16
روحاني جديد
روحاني جديد

اقامتك حاليا: : بني ملال
كيف تعرفت علينا: : عبر كوكل

الاخوة الاعزاء بارك الله فيكم انا ابو حاتم كنت عضو مسجل في منتدى ذلك النصاب المهدى الرحالي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاخوة الاعزاء بارك الله فيكم انا ابو حاتم كنت عضو مسجل في منتدى ذلك النصاب المهدى الرحالي   الاخوة الاعزاء بارك الله فيكم انا ابو حاتم كنت عضو مسجل في منتدى ذلك النصاب المهدى الرحالي Icon_minitimeالخميس أكتوبر 29, 2015 8:06 pm

شكرا لك اخي

الاخوة الاعزاء بارك الله فيكم انا ابو حاتم كنت عضو مسجل في منتدى ذلك النصاب المهدى الرحالي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الوهم الروحاني
» ماذا يحصل للمبتدء عندما يقرا اي شيء بدون اذن واجازة شيخه
» نصيحة مني لوجه الله لكل الاخوة
» معلومات عن موقع النصاب مولاي المهدي وهويته الحقيقية،منتدى العلوم الباطنية و الاسرار الخفية
» جلب الحبيب,الكذاب،النصاب صاحب موقع منتدى العلوم الباطنية و الاسرار الخفية مهووس عقليا،وممسوس ،